نورا الاسلاميه
اهلا بزوار منتدى نورا الاسلاميه نتمنى ان تكون بخير وصحه وفى حاله ممتازة
ونتمنى قضاء وقت ممتع معنا فى اطار افادة الاخرين والاستفادة من الاخرين
لاتدخل تقراء وتذهب اجعل لك صوت مميز بين الاخرين
قم حاليا بالتسجيل لدينا:فى منتدى نورا الاسلاميه
تحياتى لكل زوار منتدى نورا الاسلاميه

نورا الاسلاميه

اهلا احبابى الزوار بمنتديات نورا الاسلاميه يشمل المنتدى على مايتعلق بالدين الاسلامى( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من راى منكم منكرا فليغيرة بيدة وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الى كل زوار واعضاء المنتدى ندعوكم اليوم للصلاة على افضل البشر الرسول عليه افضل الصلاة والسلام :عليه افضل الصلاة والسلام
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته الايام الماضيه كنا نعانى من امراض عديدة مثل انفلونزا الطيور وانفلونزا الجنازير ولكن الايام الحاليا والقادمه اخطر سوف تصل لمراحل اقوى لان الفيروسات اصبحت قويه عن الاول لهذا نرجو الحرص على صحتكم والتزام بما يقوله الدكاترة بالوقايه بغسل الايادى والوجه والبعد تماما عن المصافحه على الاخرين بطرقه تجعل الوجه يلمس الوجه ونرجو بلبس القمامه للوقايه لانها تحمى بنسبه من 30 الى 40 % ونرجو بتناول المشروبات كالاتى (عصير الليمون والبرتقال وخلط العصيريين على بعض وهذا يجعل نسبه المناعه قويه وشرب مشروبات دافيه مثل الارفه والينسون وشرب السوائل هذة بصفه مستمرة والحفاظ على ولادنا من الاكل الخارجى هذة الفترة حتى نمر بهذة الازمه بسلام وامان لكل المسلمين والسلام ختام )1
اصبح من يوم 17/10/2009 التعليم منزلى بمعنى اكثر وضوحا تم افتتاح قنوات تعليميه خاصه بالاتى الابتدائيه والاعداديه والثانوى والدبلوم التجارى والصناعى والزراعى على قنوات ارضيه التردد 11747 استقطاب عمودى والترميز 27500 وهذا لمن لا يهذبون المدارس خوفا على انفسهم من الاصاب بمرض انفلونزا الخنازير ونتمنى لجميع الطالبات والطلاب التوفيق فى جميع مراحلهم الدراسيه

شاطر | 
 

 نور وسنوات الضياع*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دعاء
عضو مسلم جيد
عضو مسلم جيد
avatar

انثى عدد الرسائل : 235
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: نور وسنوات الضياع*   السبت سبتمبر 06, 2008 3:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


مقدمة

قنوات فضائية هدامة تتحفنا بسيل وارف من المسلسلات والبرامج والأفلام الهدامة ، غزو فضائي عارم ينهال على بيوت المسلمين يقتل الأخلاق يدمرها يفتك بفلذات الأكباد ، أفكار دخيلة ، مسلسلات غرامية ، حب وعشق وهيام ، وفي النهاية فساد أخلاقي وضياع وتفكك للأسر .


ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل أطل علينا يحمل أفكار غربية إنه مسلسل مهند ونور وسنوات الضياع الذي أضاع الأمة وقتل الحياء ، تفسخ وانحلال أخلاقي تسبب في خراب بيوت وتفكك أسري هو ما جنيناه من هذا المسلسل التركي المدبلج .


ومما يزيد القلب ألماً جموع المشاهدين في بيوت المسلمين من أطفال وفتيات في مقتبل عمر الزهور وشبان في ريعان الشباب والأمر من ذلك شيبان خط الشيب على رؤسهم ، جامدون لايتحركون وهم يتابعون دراما ذاك المسلسل .


وقياماً بالواجب جمعنا لكم بعضاً مما تناقلته وسائل إعلام مختلفة ، كما كتبنا بعضاً من أفكار هذه المسلسلات الهدامة .


وإنه لوجب علينا القيام بدورنا بالوعظ والإرشاد وبيان الحق والتحذير من هذه المسلسلات وغيرها التي ما تزيدنا إلا بعداً عن الدين ، وكل حسب وسعه وطاقته ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ) قال تعالى ( يا أيها الذين امنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا .. )



القنوات الفضائية العربية رؤوس الفساد في المجتمع
تتحفنا اليوم باقة mbc الهدامة بسيل وارف من البرامج والأفلام المسلسلات الهدامة ويتصدر هذه البرامج المسلسلين التركيين ( سنوات الضياع - نور ) المدبجلين على أيدي سوريين وهذا مايندى له جبين المواطن السوري فكادر الأعلام السوري أصبح الآن مسخر لقنوات هدامة في نشر ثقافات علمانية لا بل العلمانية أيضا بريئة مما يبث من سموم في هذه المسلسلات
ومن هذه الأفكار :
1 . أنه من الطبيعي جدا لأي شخصية في المسلسل أن يقبل أن يكون عشيق لأمه أو لأخته أو لإبنته بل ويحرّم عليه أن يحاسب في ذلك !!!!! ( حرية شخصية )



2 . أنه يستقبل أمر حمل أخته الغير شرعي بكل رحابة صدر وكأن النخوة لم تكن يوما في روؤس الرجال !!!!!
(يا سلام صار خال باسهل طريقة ممكن يتخيلها )
3 . طبعا كما أنه من الطبيعي جدا في هذه المسلسلات الإجهاض الذي تحرمه كل شرائع الدنيا وكل اتجاهاتها الدينية والعلمانية أما في هذه المسلسلات تمارس على أنها حل لمشكلة !!!!! بل لا نجد فيها ما يحرم ذلك من طب أو قانون أو عقيدة (حل سيتعلمه ويعتاد عليه جيلنا الصاعد)
4 . يقبل الولد الغير شرعي للفتاة وللشاب في العائلة ويستقبل بالأرز والورود ويصبح طفلهم المدلل !!!!!! ( حفيد العيلة المدلل إبن سفاح )
نعم أخواني أطفالنا وإخواننا وأخواتنا وأمهاتنا يشاهدون هذا بشكل يومي وبمتابعة دورية ومنتظمة وكأنهم يدعمون ويساعدون من يبث هذه السموم على تلقيها!!!
هل تلعمون ماذا لو استمرت هذه المسلسلات بالبث لعشر سنوات مقبلة ؟؟؟؟؟؟
سيكون طفل وطفلة 12 سنة ممن تابعوا هذه المسلسلات أصبحوا بعمر 22 وأصبح بمقدورهم فعل كل ما تبرمجوا عليه من هذه المسلسلات لا بل ويستطيعون إستعمال سلاح اي ممثل في الرد كعملية الإجهاض السرية هل تعلمون ماذا لو استمر بث هذه السموم لخمسة عشر سنة مقبلة مقبلة ؟؟؟؟
سيصبح أبنائنا نسخة مستنسخة عن مجتعات فاسدة وسيصعب إصلاحم
هل تعلمون ماذا لو استمروا على هذا المنوال 20 سنة مقبلة ؟؟؟؟
ستفلت زمام الأمور من ايدينا وسيكون الجيل الجديد الفاسد أصبح يحكمنا فاصبح محافظا وعضو مجلس شعب ووزيرا وحاكما .
نعم يا أخواني ستصبح سنوات الضياع هي عنوان سنواتنا المقبلة ونور ستكون ظلمة لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض أنني يا أخواني لا أهول الأمور فحملات الغزو الثقافي لن تكون بين عشية وضحاها ولا يملك الإستعمار عصا سحرية ليغيرنا بها في لحظات البرمجة اللغوية العصبية تقول في قاعدتها .
لو أنك علمت طفلك أن 1+1=3
وفي المدرسة تعلم أن 1+1=3
والإعدادية والثانوية تعلم ذلك فلن يقتنع وهو طالب جامعي ومثقف بأن 1+1=2
الحملات هذه تكون منظمة ومدروسة ويمكن أن تمتد لمئة سنه نعم لمئة
فيا أخواني أني من منبر موضوعي أتوجه لكم بأن لا تسمحوا أن تبث هذه السموم في بيوتكم ( على الأقل أثناء وجودكم) لا تسمحوا لأطفالكم أن يمتصوا هذه السموم أفضحوا أفكار وأهداف هذه الفكر لكل من يتابع هذه المسلسلات
إنشر هذا الموضوع في اي منتدى تشارك به لتعم الفائدة ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
'من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فقبله وذلك أضعف الإيمان '
ويقول أيضا عليه الصلاة والسلام 'من سنة سنة حسنة فله أجرها واجر من عمل بها إلى يوم القيامة ولا ينقص من أجر ذلك شئ' 'ومن سن سنة سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة ولا ينقص من وزر ذلك شي'




منقول

_________________
اذا نظرت للمستقبل ووجدته مظلم ونظرت للماضى ووجدته بائس ونظرت حولك ووجدت نفسك وحيدا فلا تيأس ولا تحزن وانظر للسماء فستجد من يراك ويسمعك ويقف بجانبك فلا يدعك تطلب من احد اى شىء فهو الله الذى لا اله الا هو فاتقيه يكون تجاهك ويكون حاميك فستجد نفسك تبتسم وتبتسم حتى يأتى لك وقت ولا تشعر بأى ضيق ولا أى يأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نور وسنوات الضياع*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نورا الاسلاميه :: المنتدى الاسلامى :: قصص ومشاكل الامه المسلمه-
انتقل الى: