نورا الاسلاميه
اهلا بزوار منتدى نورا الاسلاميه نتمنى ان تكون بخير وصحه وفى حاله ممتازة
ونتمنى قضاء وقت ممتع معنا فى اطار افادة الاخرين والاستفادة من الاخرين
لاتدخل تقراء وتذهب اجعل لك صوت مميز بين الاخرين
قم حاليا بالتسجيل لدينا:فى منتدى نورا الاسلاميه
تحياتى لكل زوار منتدى نورا الاسلاميه

نورا الاسلاميه

اهلا احبابى الزوار بمنتديات نورا الاسلاميه يشمل المنتدى على مايتعلق بالدين الاسلامى( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من راى منكم منكرا فليغيرة بيدة وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الى كل زوار واعضاء المنتدى ندعوكم اليوم للصلاة على افضل البشر الرسول عليه افضل الصلاة والسلام :عليه افضل الصلاة والسلام
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته الايام الماضيه كنا نعانى من امراض عديدة مثل انفلونزا الطيور وانفلونزا الجنازير ولكن الايام الحاليا والقادمه اخطر سوف تصل لمراحل اقوى لان الفيروسات اصبحت قويه عن الاول لهذا نرجو الحرص على صحتكم والتزام بما يقوله الدكاترة بالوقايه بغسل الايادى والوجه والبعد تماما عن المصافحه على الاخرين بطرقه تجعل الوجه يلمس الوجه ونرجو بلبس القمامه للوقايه لانها تحمى بنسبه من 30 الى 40 % ونرجو بتناول المشروبات كالاتى (عصير الليمون والبرتقال وخلط العصيريين على بعض وهذا يجعل نسبه المناعه قويه وشرب مشروبات دافيه مثل الارفه والينسون وشرب السوائل هذة بصفه مستمرة والحفاظ على ولادنا من الاكل الخارجى هذة الفترة حتى نمر بهذة الازمه بسلام وامان لكل المسلمين والسلام ختام )1
اصبح من يوم 17/10/2009 التعليم منزلى بمعنى اكثر وضوحا تم افتتاح قنوات تعليميه خاصه بالاتى الابتدائيه والاعداديه والثانوى والدبلوم التجارى والصناعى والزراعى على قنوات ارضيه التردد 11747 استقطاب عمودى والترميز 27500 وهذا لمن لا يهذبون المدارس خوفا على انفسهم من الاصاب بمرض انفلونزا الخنازير ونتمنى لجميع الطالبات والطلاب التوفيق فى جميع مراحلهم الدراسيه

شاطر | 
 

 بوح المحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دعاء
عضو مسلم جيد
عضو مسلم جيد
avatar

انثى عدد الرسائل : 235
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: بوح المحب   الإثنين أغسطس 18, 2008 6:58 pm

رساله عاجله

وخاااااااصه
من
مسجدك المشتاق اليك



لعلها المرة الأولى التي تقرأ فيها رسالة كتبتها إليك، وأنا مسجدك الذي تسمع منه نداء لا إله إلا الله خمس مرات في كل يوم… ولعلك تتساءل: ما الذي دفع المسجد للكتابة إلي؟
إنها همسات حانية… وكلمات مخلصة، وددت أن أبوح لك بها… وهي تتردد في خاطري منذ فارقنا شهر رمضان الفائت…
ذلك الزائر الذي مر بنا سريعاً، وودعنا قبل أن نملأ قلوبنا من فيضه وفضله… ودّعنا قبل أن نشعر أنه مر بنا… ودّعنا وكأن لم يأت قط…

لعلك قد عرفت الآن لم قررت أن أصارحك بما أكتمه بين جدراني وفي أروقتي في هذا اليوم وقد ودعنا ذلك الشهر الفضيل… ذلك الشهر الذي أحبه وأنتظره في كل عام بشغف ولهفة واشتياق!… كيف لا؟! كيف لا وهو شهر القرآن والقيام؟!… كيف لا وفي هذا الشهر أرى وجوه أحبة طالما اشتقت لمرآها وتمنيت خدمتها…
أتدري، كنت منذ أيام قليلة أستعد للإحتفاء بأفواج المصلين الذين سيتوافدون علي في رمضان يحيون ليله، يعتكفون في أواخره ويملأون جنباتي ذكراً وتسبيحاً وتلاوة عطرة..! كان شوقي يتزايد وأنا أرقب الأيام تمضي، وأخيراً…جاء الحبيب! وهلّ رمضان بعد طول انتظار!
ياله من شعور غريب وقد امتلأت الصفوف.. وعلا أزيز المصلين بالتلاوات الندية!… وتزاحمت الأرجل.. ورصت الصفوف كصفوف الملائكة!.. يا الله!.. ما أسعدني وأنا أشرف بهذه الجباه وهي تخر للرحمن سجداً على أرضي وبين جنباتي!
الله أكبر!نداء تكرر في جنباتي كعدد الحصى الذي بنيت به.. لا بل أكثر..! ولكنه في هذه اللحظات له طعم آخر… إنه نداء يخرج من أفواج من المصيلن لم أشرف بمثل أعدادهم منذ أمد بعيد!.. يالله!… لكأن جدراني تتسع وصفوفي تمتد لتحتوي هذه الجموع المؤمنة فلا تشعر بضيق المكان!…
لكم انتظرت هذه اللحظات!لكم مرت علي لحظات عصيبة طوال العام أعاني الوحشة والهجر… كنت استمع لأنين المصاحف اذا ما أقفل المؤذن أبواب المسجد ليلاً بعد أن ينصرف الجميع.. وكنت أسمعها تشتكي غباراً اعتلاها ومصلين هجروها… كانت تنظر إلي منتظرة الجواب… كنت أشيح عنهم عيوناً فاضت بالدمع… وأكتم آهات تكاد تخرج عبر مكبرات الصوت قائلة: أين هم! أين الغر المحجلين! أين أحبابي؟ أين من تعلقت قلوبهم بالمساجد؟! أين من يحبون أن أشهد لهم أنهم قاموا لله فيه مصلين خاشعين ولبوا النداء إذ دعاهم للفلاح؟!
أحبتي!
اكتب لكم هذه السطور لعلي أصارحكم بما لم أبح لكم به من قبل!أكتب لكم لأقول لكم كم أحبكم… وكم اشتاق إليكم!.. وكم انتظر ساعة تجمعني بكم فأشرف باحتوائكم بين جدراني وتحت قبابي..!أكتب لكم.. وأنا الذي رقت حجارتي لنحيبكم في قنوت رمضان..أكتب لكم….أسائلكم…. هل يا ترى لن أراكم ثانية؟!
أحبابي!…. إن لم تكونوا أنتم من يعمرني في رمضان وفي غير رمضان.. فمن سيفعل؟!إن لم تكونوا أنتم من يخاطبهم الله عز وجل في كتابه قائلاً: (وَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَارْكَعُوا مَعَ الرَّاكِعِينَ) (البقرة:43)فلمن الخطاب..ولمن نزل الكتاب؟!إن لم تكونوا أنتم من يلبي نداء الله ويأتي الصلاة ”حيث ينادى بها“ كما أرشد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.. فمن سيلبي ويجيب؟!
أخي الحبيب!…إنها كلمات أحببت أن أنقلها إليك.. علك تعرف مدى حسرتي ولوعتي لفراقك لي!كلمات كتبتها لكي أحرِّكَ بها مشاعرك وقلبك.. علك تكون ممن تعلقت قلوبهم بالمساجد فيظلك الله في ظله ”يوم لا ظل إلا ظله“!
كلمات كتبتها.. علني أشرف بخدمتك وأنت تنتظر الصلاة إلى الصلاة فتكون في رباط…كلمات كتبتها إليك علك تكثر الخطى إلي فيمحو الله خطاياك ويرفع درجاتك ويعد لك نزلاً في الجنة كلما غدوت أو رحت!
أخي الحبيب!هذه بعض الأسرار التي كنت أخبئها بين أروقتي وتحت قبابي.. بحت لك بها لأني أحبك في الله…ولأني أدعو الله ألا يحرمني من شرف خدمتك ولخشيتي أن يكون هذا اليوم هو آخر لقاء بيننا إلى عام قادم!
أخي الحبيب!
من كان يعبد رمضان… فها قد مضى رمضان.. والله أعلم بالمتقين…ومن كان يعبد رب رمضان..فهو رب كل الشهور…وهو حي لايموت.. وهو القائل:
(فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ* رِجَالٌ لا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ) (النور:36،37)
فهلا كنت من هؤلاء الرجال؟! كتبها وسطر كلماتها من شغاف القلب ،،
مسجدك الذي يحن إليك.



يااااااااااااااارب تنال اعجابكوا
مثلما اعجبتنى

_________________
اذا نظرت للمستقبل ووجدته مظلم ونظرت للماضى ووجدته بائس ونظرت حولك ووجدت نفسك وحيدا فلا تيأس ولا تحزن وانظر للسماء فستجد من يراك ويسمعك ويقف بجانبك فلا يدعك تطلب من احد اى شىء فهو الله الذى لا اله الا هو فاتقيه يكون تجاهك ويكون حاميك فستجد نفسك تبتسم وتبتسم حتى يأتى لك وقت ولا تشعر بأى ضيق ولا أى يأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنس الوجود
عضو مسلم جيد جدا
عضو مسلم جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 414
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوح المحب   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm

موضوع راااااااااائع


بارك الله فيكي

يا دعاء

كل عام وانت وجميع من تحب بخير

اللهم ارزقنا تلاوته اناء الليل واطراف النهار


لك جزيل الشكر

[/QUOTE][/QUOTE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دعاء
عضو مسلم جيد
عضو مسلم جيد
avatar

انثى عدد الرسائل : 235
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوح المحب   الخميس سبتمبر 04, 2008 11:40 pm

شكرا جدا ياانس على مرورك الذى يسعدنى كثيرا
بارك الله فيك
ويجزيك كل الخير على ردودك الجميله التى تساعدنى كثيرا وترفع روحى المعنويه كثيرا


شكرا جدا ياانس

وافضل وارق واحسن تحياااااتى لك

_________________
اذا نظرت للمستقبل ووجدته مظلم ونظرت للماضى ووجدته بائس ونظرت حولك ووجدت نفسك وحيدا فلا تيأس ولا تحزن وانظر للسماء فستجد من يراك ويسمعك ويقف بجانبك فلا يدعك تطلب من احد اى شىء فهو الله الذى لا اله الا هو فاتقيه يكون تجاهك ويكون حاميك فستجد نفسك تبتسم وتبتسم حتى يأتى لك وقت ولا تشعر بأى ضيق ولا أى يأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوح المحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نورا الاسلاميه :: المنتدى الاسلامى :: قصص ومشاكل الامه المسلمه-
انتقل الى: