نورا الاسلاميه
اهلا بزوار منتدى نورا الاسلاميه نتمنى ان تكون بخير وصحه وفى حاله ممتازة
ونتمنى قضاء وقت ممتع معنا فى اطار افادة الاخرين والاستفادة من الاخرين
لاتدخل تقراء وتذهب اجعل لك صوت مميز بين الاخرين
قم حاليا بالتسجيل لدينا:فى منتدى نورا الاسلاميه
تحياتى لكل زوار منتدى نورا الاسلاميه

نورا الاسلاميه

اهلا احبابى الزوار بمنتديات نورا الاسلاميه يشمل المنتدى على مايتعلق بالدين الاسلامى( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من راى منكم منكرا فليغيرة بيدة وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الى كل زوار واعضاء المنتدى ندعوكم اليوم للصلاة على افضل البشر الرسول عليه افضل الصلاة والسلام :عليه افضل الصلاة والسلام
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته الايام الماضيه كنا نعانى من امراض عديدة مثل انفلونزا الطيور وانفلونزا الجنازير ولكن الايام الحاليا والقادمه اخطر سوف تصل لمراحل اقوى لان الفيروسات اصبحت قويه عن الاول لهذا نرجو الحرص على صحتكم والتزام بما يقوله الدكاترة بالوقايه بغسل الايادى والوجه والبعد تماما عن المصافحه على الاخرين بطرقه تجعل الوجه يلمس الوجه ونرجو بلبس القمامه للوقايه لانها تحمى بنسبه من 30 الى 40 % ونرجو بتناول المشروبات كالاتى (عصير الليمون والبرتقال وخلط العصيريين على بعض وهذا يجعل نسبه المناعه قويه وشرب مشروبات دافيه مثل الارفه والينسون وشرب السوائل هذة بصفه مستمرة والحفاظ على ولادنا من الاكل الخارجى هذة الفترة حتى نمر بهذة الازمه بسلام وامان لكل المسلمين والسلام ختام )1
اصبح من يوم 17/10/2009 التعليم منزلى بمعنى اكثر وضوحا تم افتتاح قنوات تعليميه خاصه بالاتى الابتدائيه والاعداديه والثانوى والدبلوم التجارى والصناعى والزراعى على قنوات ارضيه التردد 11747 استقطاب عمودى والترميز 27500 وهذا لمن لا يهذبون المدارس خوفا على انفسهم من الاصاب بمرض انفلونزا الخنازير ونتمنى لجميع الطالبات والطلاب التوفيق فى جميع مراحلهم الدراسيه

شاطر | 
 

 حياه جديده لتائب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دعاء
عضو مسلم جيد
عضو مسلم جيد
avatar

انثى عدد الرسائل : 235
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: حياه جديده لتائب   الخميس أغسطس 07, 2008 12:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أبعث لكم هذه الرسائل وأنا أشعر بالسعادة ... وأقص حكاية شاب لتكون عبرة لكم جميعا .

صراحة في الحياة تجارب وعبر ودروس .
وأنا قد مررت في حياتي بنفسية متقلبة حائرة .
كنت أعرف بالدين . لكنني بلا دين .
صراحة دائما أتلفت يمينا ويساراً ... هناك شيئا ما في نفسي ... سؤال أبحث له عن إجابة .. وهو أين الطريق ؟ هل خلقت هكذا في الحياة عبثاً ؟ كنت أشعر بفراغ كبير في نفسي ؟ وظلاما وكآبة . فقط حياتي أكل وشرب ونوم .
لا أحب الناس ولا أحب مخالطة إخواني .
ثقتي بنفسي معدومة . وتسيطر علي فكرة أنا فاشل

لا أعرف للوقت أهمية ولا للحياة هدف كنت أشعر بالضياع والألم والتيه في حياتي المملة كنت أحب الجلوس لوحدي وأفكر في هذه الحياة وأقول يا ليتي مت وأنا صغير وأنتهي الموضوع .
وبعدها تتردد الأسئلة في ذهني . هل أنا راضي عن نفسي .. عن معيشتي .. عن أسلوبي في الحياة ؟ لا أعرف لماذا أعيش ؟ لا يوجد معنى أو هدف في حياتي ؟ أشعر بالنقص .
أريد أن أصلي لكن هناك شيء يقيدني .. صراحة لا أدري ما هو . كل ما أعلم أن حياتي كانت مملة . كنت أكره الحياة . وقد تستغربون لو علمتم إني طالب جامعي أدرس في كلية محترمة .

لكن ما الفائدة .... لا أهتم بدراستي ... لأنني لا أحب الدراسة ولا أحب الحياة وأكره كل شيء حولي . أنا مقتنع أن حياتي تافهة بدون معنى...ضياع...وضياع...إلى ما تتصورون من ضياع .

كنت شابا غافلاً عن الله . بعيداً عنه . حياتي كلها ذنوب في ذنوب .

في يوم من الأيام . قصفت اليهود سيارة في شارع كنت أجلس فيه أنا ومجموعة من أصحابي . كنا نلعب شدة . المنظر كان مخيف . خفت وقلبي اهتز . وجمسي كان يرتعش . كان هناك أربع جثث أمامي كلها جثث متفحمة المنظر كان رهيب وعندما وقع الانفجار تفرق أصحابي أصحاب السوء وبعد أن هدء الأمر قليلا وانتهت حالة الذعر لم أجد أحدا بجانبي . كان همي الوحيد أن أذهب للبيت .



كنت أشعر أني بحاجة أن أذهب لبيتي . أنا خائف أنا مرتعب .. المهم ذهبت للبيت ودخلت غرفتي . أول شيء فعلته أني مزقت كل الصور إلي علقتها علي جدران غرفتي ' صور مغنين ومغنيات ' وكسرت الأشرطة الماجنة والمجلات الهابطة إلي كانت في غرفتي .

وبعدها سكرت الباب علي نفسي وبدأت أبكي .... ولأول مرة أبكي .. مش عارف شو هو السبب . وظل المشهد يلاحقني . أريد أن أنساه لكنني لا أستطيع ... قررت أن أجلس مع نفسي . أنا أمتلك عقل . أنا طالب جامعي ... أنا بأي لحظة ممكن أموت . بدأت أفكر في الموت ، وأني سأقف أمام الله فيسألني عن تفاصيل حياتي ؟ تردد السؤال في ذهني كثيرا ... كنت أفكر ماذا أقول لله ؟!! وأخذت أتخيل ماذا لو مت مع الشهداء وأنا جالس علي بعد أمتار من السيارة إلي قصفها اليهود . كانت دموعي تسيل علي وجهي وكنت أشعر بشعور رهيب . وبعد تفكير طويل بالموت والقبر قررت أن ألتزم ، وشعرت أنني بحاجة أن أنطق بالشهادتين ذهبت واغتسلت وبعدها ذهبت للمسجد لأصلي العشاء وبعدها ذهبت للشيخ الموجود في السجد وقلت له قصتي فأرشدني وأخذني لمنزله وأعطاني شريط عن التوبة . سمعته وبدأت حياة جديدة وبعدها كنت من متابعي نبض القلوب وأصبحت حياتي رائعة . وصراحة كان لبرنامج نبض القلوب دور في ثباتي علي الطاعة والتوبة . وحياتي كلها تغيرت فأصبحت أعرف لماذا أعيش وأشعر بالسعادة . وكل حلقة كنت أسمعها كانت تزيد الحماسة في قلبي

وأخيرا أقول أجمل شيء في الدنيا أن يكون لك غاية وأجمل غاية في الوجود أن تعرف ربك .. أليس هو خالقنا وخالق هذا الكون ومردنا جميعا إليه . ودائما تذكرو لحظة الموت
اللهم ارزقنا التوبه
ودايما يتجدد الايمان فى قلوبنا

_________________
اذا نظرت للمستقبل ووجدته مظلم ونظرت للماضى ووجدته بائس ونظرت حولك ووجدت نفسك وحيدا فلا تيأس ولا تحزن وانظر للسماء فستجد من يراك ويسمعك ويقف بجانبك فلا يدعك تطلب من احد اى شىء فهو الله الذى لا اله الا هو فاتقيه يكون تجاهك ويكون حاميك فستجد نفسك تبتسم وتبتسم حتى يأتى لك وقت ولا تشعر بأى ضيق ولا أى يأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب لدين الله
المشرف العام رافع رايه الاسلام
المشرف العام رافع رايه الاسلام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1014
العمر : 27
الموقع : www.noravip.yoo7.com
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر زغيووووووووور
المزاج : بفكر فى حالى
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياه جديده لتائب   السبت أغسطس 09, 2008 2:53 pm

بجد بجد موضوع فى قمه الجمال وشكرااااااا جدا اختى فى الله دعااااااء على مواضيعك الجميله اشكرك جدا
تحياتى محب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنس الوجود
عضو مسلم جيد جدا
عضو مسلم جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 414
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حياه جديده لتائب   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 10:05 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياه جديده لتائب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نورا الاسلاميه :: المنتدى الاسلامى :: قصص ومشاكل الامه المسلمه-
انتقل الى: